منتديات مرهف الاحساس

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات مرهف الاحساس

منتديات مرهف الاحساس

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا بكم بمنتديات مرهف الاحساس

2 مشترك

الرئيس عباس: أنا مصمم على الذهاب إلى غزة وقد يكون ذلك مفاجأة للجميع

Anonymous
    ????
    زائر

لالببلىابلى الرئيس عباس: أنا مصمم على الذهاب إلى غزة وقد يكون ذلك مفاجأة للجميع

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء يونيو 29, 2011 6:01 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

رام الله-فلسطين برس- قال [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]محمود عباس، إن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]إلى الأمم المتحدة أمر لا بد منه إذا فشلت المفاوضات، وإنه حتى الآن لم يأتنا مشروع مقبول لاستئناف المفاوضات على أساس الشرعية الدولية وعلى أساس حل الدولتين ووقف الاستيطان.
    وأضاف سيادته في بداية اجتماع القيادة بمقر الرئاسة بمدينة رام الله، أنه لحد الآن لم يأت هذا المشروع وبالتالي سيكون خيارنا في سبتمبر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]إلى الأمم المتحدة للحصول على قرار بعضوية فلسطين في هذه المؤسسة الدولية.
    وجدد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]تصميمه على [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]إلى قطاع غزة، قائلا، 'لقد قلت قبل عدة أشهر بأنني سأذهب إلى قطاع غزة، وأنا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]على [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]إلى القطاع، وقد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]ذلك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]للجميع'.
    وأشار [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]إلى أن دول حوض البحر الأبيض المتوسط وافقت على مشروع تحلية مياه قطاع غزة بتكلفة تصل إلى 300 مليون يورو، وبقدرة إنتاجية تبلغ 100 مليون متر مكعب.
    وقال سيادته، إن هذا المشروع قضية سعينا إليها منذ 5 سنوات، وقد توصلنا مؤخرا إلى اتفاق مع دول حوض البحر الأبيض المتوسط لتبنى مشروع تحلية المياه في قطاع غزة، وأصبح يحتاج إلى التفاصيل من أجل تحقيقه بأقصى سرعة ممكنة.
    وأضاف الرئيس، سنطلب من الدول المانحة والغنية المساعدة في هذا المشروع الذي ستبلغ قدرته حوالي 100 مليون متر مكعب، ونرجو أن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]هذا الرقم كافيا لإزالة الملوحة والتلوث الذي عاشه أهلنا في القطاع لسنوات طويلة.
    Anonymous
    ????
    زائر

لالببلىابلى رد: الرئيس عباس: أنا مصمم على الذهاب إلى غزة وقد يكون ذلك مفاجأة للجميع

مُساهمة من طرف ???? الجمعة يوليو 01, 2011 10:45 am

يسلموووووووووووووووووا
    سمو الامير
    سمو الامير
    Admin
    Admin

MMS : الرئيس عباس: أنا مصمم على الذهاب إلى غزة وقد يكون ذلك مفاجأة للجميع Mms7
    الرئيس عباس: أنا مصمم على الذهاب إلى غزة وقد يكون ذلك مفاجأة للجميع CR185699

لالببلىابلى رد: الرئيس عباس: أنا مصمم على الذهاب إلى غزة وقد يكون ذلك مفاجأة للجميع

مُساهمة من طرف سمو الامير السبت يوليو 02, 2011 8:24 am

مشكور
    محدش يكلمني
    محدش يكلمني
    المشرفة العامة
    المشرفة العامة

الرئيس عباس: أنا مصمم على الذهاب إلى غزة وقد يكون ذلك مفاجأة للجميع CR185699

مُساهمة من طرف محدش يكلمني السبت يوليو 02, 2011 9:32 am

مشكور
    Anonymous
    ????
    زائر

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء يوليو 06, 2011 11:16 am

شكرا لمروكم الجميل والمزيد من ردود

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 2:16 am