منتديات مرهف الاحساس

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات مرهف الاحساس

منتديات مرهف الاحساس

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا بكم بمنتديات مرهف الاحساس

مووووووووووووووووووووووووووووضووووووووووووع هاااااااااااااااام جدااااااااااا وللجمييييييييييييييييييع وبالاخص حسين ولارا

Anonymous
    ????
    زائر

15072011

هام مووووووووووووووووووووووووووووضووووووووووووع هاااااااااااااااام جدااااااااااا وللجمييييييييييييييييييع وبالاخص حسين ولارا

مُساهمة من طرف ????

مرحبا كيفكم
    حسين ونائب المدير السيدة لارا
    بدي انحزف من المنتدى العفع هاد هلأأأأأأأأأأأأأأأأأ هلأأأأأأأأأأأأأأ وباقصى سرعه
    منتدي هاد للمعتيه والى بسجل فيه معتوه
    لانو منتدي زى صاحبووووو
    ومحدش يدخل بخصوصياتى
    ماشي يا سيد حسين
    ليشششششششششششششششششششش مغيرررررررررررر اسمى ليش اه حد طلب منك وحزفلللللللللللي توقييييييييع براء ليش ليش ليش وومغير كل معلوماتى وحادف الصورة الى انا حاططها
    اه لللللللللليش يا سيد انتا ولارا
    ولارا معيا غيرة اه معي غيرة منى ومن براء ططططططططططططططيبببببب وتضلكيش تحكى عن برااااااء فاااااااااهمة
    يلاااااااا بدي انحزف بدي انحزف اصلا انتدمت انى سجل بالمنتدي المعفع والمعتوه هاد هاد منتدي
    هاد زبالة
    وصاحبو ازبل
    الى مش عارف يعمل حاجة فيه
    طيب
    وبكفي تدخلو بخصوياتى
    المرة الاولى سكتت
    2 سكتت
    3 سكتت
    بس 4 لا
    زادت عند حدا
    لهون بس
    خط احمررررررررررررر لهون وبس
    مفهوم
    وبدي انحزف من هاد المنتدي المعفن
    تحياتى هس ولا كلمة الى مغيرين اسمها
    مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

سمو الامير

مُساهمة السبت يوليو 16, 2011 9:54 am من طرف سمو الامير

اول اشي يا زبالة انا مش مغرورة من حد طيب ولا تتهمي حدا انو هو غير صورتك يا غبية براء دخل على هاد يا غبية وغير اسمك وصورتك يا معفنة ونا كمان مثلك يا صواحة ولا تغلطي طيب وانا بالعكس مش مغرورة من حدا يا ست زبالة شفتي شو حصلك لانو انا بطلت ادخل المنتدى من زمان والله والله ما دخلته بالمرة لانو صحيح كلو هبل بي هبل كل المنتديات وحنا لسة اصغار على هذي الامور يا اسيل خلص بكفي غلط على بعض لو سمحتي طيب لو عندك ذرة احترم لو ما غلطي مش عارفة ايميلي بطلت ادخله والمنتدى بطلت ادخله صدقيني والله حتى لو بدك اسالي بابا طيب وانتهى الموضوع وهاد الولد لاي انا ما بدي احكي اسمه بطلي تحكي عنه لا انا ولا انت راح تجيب اسمه طيب
    سمو الامير

مُساهمة السبت يوليو 16, 2011 9:55 am من طرف سمو الامير

على لسانا حرم والله الولد ما بدوا مشاكل انهي لو سمحتي وانا اسفة لو ازعجتك طيب
    تحياتي ** القلب العاشق **

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 06, 2024 10:17 pm